كيفية الحصول على عنوان IP للمملكة المتحدة في أيّ مكان كنت

عنوان IP للمملكة المتحدة يساعدك فيما إذا كنت ترغب في الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى استخدام VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة).

كيفية الحصول على عنوان IP للمملكة المتحدة في أيّ مكان كنت

 باستخدام VPN ، يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك ، مما يعني أنك ستتمكن من الالتفاف حول القيود الجغرافية (الحجب الجغرافي) التي تستخدمها مواقع الويب في المملكة المتحدة. 

يتضمن ذلك القدرة على  إلغاء حظر UK Netflix من الخارج ،  ومشاهدة BBC iPlayer وقنوات تلفزيونية بريطانية أخرى من الخارج .

عندما تقوم بتغيير عنوان IP الخاص بك ، فسوف تخفي خطواتك أيضًا عبر الإنترنت. سيكون من الصعب جدًا على المتسللين أو الشركات مثل ISP (مزود خدمة الإنترنت) رؤية ما تتصفحه أو تقوم بتنزيله عبر الإنترنت ، حيث تقوم بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك. 

بشكل عام ، ستستمتع  بقدر أكبر من الحرية والأمان عبر الإنترنت  من خلال الاتصال بخادم VPN في المملكة المتحدة.

كيفية الحصول على عنوان IP للمملكة المتحدة من أي مكان

كل ما تحتاجه للحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة هو VPN (شبكة افتراضية خاصة). عند الاتصال بشبكة VPN ، تقوم بإنشاء اتصال آمن بالإنترنت ، والذي يقوم بتشفير حركة مرور البيانات الخاصة بك. بالإضافة إلى جعلك مجهول الهوية بشكل أكبر ، سيتم إخفاء موقعك الحقيقي وعنوان IP الخاص بك .

 لجميع المقاصد والأغراض ، ستعتقد مواقع الويب أنك تتصفح من الموقع الذي يوجد فيه خادم VPN الخاص بك.

لذلك ، إذا قمت بالاتصال بخادم VPN في المملكة المتحدة ، فستعتقد مواقع الويب أنك موجود في المملكة المتحدة. هذا يعني أنه يمكنك تجاوز الحظر الجغرافي في المملكة المتحدة لمشاهدة تلفزيون المملكة المتحدة عبر الإنترنت أو الوصول إلى الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة من الخارج. 

أفضل جزء هو أن أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لديها خوادم في جميع أنحاء العالم ! يمكنك الحصول على عنوان IP أمريكي  وإلغاء حظر American Netflix أو Hulu على سبيل المثال ، أو الحصول على عنوان IP في ألمانيا أو حتى اليابان !

كيفية الحصول على عنوان IP للمملكة المتحدة: دليل تفصيلي

  1. اختر مزود VPN . للحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة ، نوصي باستخدام ExpressVPN . إنها واحدة من أسرع شبكات VPN المتاحة ، ويمكنك الاختيار من بين مواقع خادم VPN في 94 دولة.
  2. قم بتنزيل برنامج VPN وشراء اشتراك . عند اكتمال التنزيل ، قم بتثبيت البرنامج. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل تطبيق VPN للهاتف المحمول.
  3. قم بتشغيل برنامج VPN وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الذي تم إنشاؤه حديثًا.
  4. حدد خادمًا في المملكة المتحدة باستخدام القائمة المنسدلة أو أداة البحث.
  5. اتصل بالخادم لتغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP في المملكة المتحدة !

الآن ، يجب أن تكون قادرًا على تجاوز الحظر الجغرافي في المملكة المتحدة والوصول إلى BBC iPlayer أو TVPlayer ، على سبيل المثال. 

مقارنة شبكات VPN مجانية مقابل مدفوعة الأجر :

ألست متأكدًا مما إذا كنت ستستخدم خدمة VPN مجانية أم خدمة VPN مدفوعة؟ 

لمشاهدة تلفزيون UK عبر الإنترنت أو البث من منصات المملكة المتحدة ، ستحتاج إلى اختيار خدمة VPN مدفوعة. تحتوي شبكات VPN المجانية على قيود تجعل من المستحيل تقريبًا الاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام في المملكة المتحدة أو حتى إنهاؤها. أدناه ، قمنا بتسليط الضوء على بعض عيوب خدمات VPN المجانية:

  • تأتي جميع خدمات VPN المجانية تقريبًا مع  قيود على مقدار البيانات التي يمكنك استخدامها . إذا كنت ترغب في الوصول إلى حسابك المصرفي في المملكة المتحدة من الخارج أو توفير المال عبر الإنترنت عند التسوق ، فهذه ليست مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، لمشاهدة تلفزيون المملكة المتحدة عبر الإنترنت أو بث BBC iPlayer على سبيل المثال ، لن تتمكن من الحصول على خدمة VPN مجانية. من ناحية أخرى ، تمنحك شبكات VPN المميزة نطاقًا تردديًا غير محدود.
  • تميل خدمات VPN المجانية أيضًا إلى أن تكون أبطأ من مقدمي الخدمة المعتمدين على الاشتراك. بينما يمكن أن تصل سرعة ExpressVPN و NordVPN إلى 600-800 ميجابت في الثانية ، فإن شبكات VPN المجانية تكون أبطأ. مرة أخرى ، بالنسبة لبث عروض المملكة المتحدة عبر الإنترنت ، فهذه مشكلة ، حيث ستترك غالبًا تحدق في عجلة التخزين المؤقت.
  • تحتوي معظم خدمات VPN المجانية على مجموعة محدودة جدًا من الخوادم ، وبعضها لا يقدم حتى عناوين IP في المملكة المتحدة. على سبيل المثال ، يدعم PrivadoVPN تسعة مواقع مجانية ، ويدعم Hide.me خمسة مواقع ، ولدى ProtonVPN ثلاثة مواقع مجانية فقط. ومع ذلك ، تمتلك ExpressVPN خوادم VPN في أكثر من 90 دولة حول العالم!
  • تسجل بعض شبكات VPN المجانية  بياناتك وقد تعيد بيعها إلى وكالات التسويق. عندما تفكر في أن إحدى أكبر مزايا VPN هي الخصوصية التي تمنحها لك ، فهذا أكثر من مجرد نتائج عكسية. لن تسجل أفضل شبكات VPN مثل ExpressVPN و NordVPN و Surfshark بياناتك.

إذا قررت تجربة بعض الخدمات المجانية قبل إنشاء اشتراك مدفوع ، فيجب أن تعرف شبكات VPN المجانية الآمنة. 

هل استخدام VPN للحصول على عنوان IP في بريطانيا آمن ؟

لا داعي للقلق بشأن أمان الشبكات الافتراضية الخاصة طالما اخترت مزودًا موثوقًا به. في الواقع ، يمنحك استخدام VPN للوصول إلى الإنترنت حماية أكبر ضد المتسللين وبعض أنواع البرامج الضارة ومخاطر أخرى عبر الإنترنت .

 يمكنك قراءة المزيد حول كيفية عمل VPN لفهم متعمق كيف يعمل هذا البرنامج على تحسين أمنك على الإنترنت. بدلاً من ذلك ، تحقق من قائمتنا المكثفة لأهم النقاط أدناه:

  • اتصال VPN يغير عنوان IP الخاص بك . هذا ليس فقط لصالح الوصول إلى المواقع المحجوبة ؛ كما أنه يخفي هويتك وموقعك. يكفي عنوان IP للمتسللين والحكومات والمواقع الإلكترونية لتحديد موقعك. نظرًا لأنك تشترك في مزود للاتصال بالإنترنت ، يمكن لهذا المزود ربط عنوان IP وسجل التصفح باسمك الحقيقي. باستخدام VPN وعنوان IP المخفي ، ستكون أكثر أمانًا من هذه التدخلات على خصوصيتك.
  • تقوم شبكة VPN أيضًا  بتشفير بياناتك ، وتستخدم أفضل شبكات VPN نفس نوع التشفير الذي تستخدمه الوكالات الحكومية والجيوش في جميع أنحاء العالم. سيتم تشفير أي شيء تكتبه أو ترسله أو تحمّله على الإنترنت ، وسيكون من الصعب جدًا على الأطراف الثالثة الخبيثة الحصول عليها.
  • باستخدام VPN ، تكون التنزيلات أكثر أمانًا ومجهولة المصدر أيضًا. لا يجب عليك فعلاً استخدام التورنت بدون اتصال VPN ، حيث يمكن للأشخاص الآخرين في شبكة P2P (نظير إلى نظير) رؤية عنوان IP الخاص بك. لذلك ، إذا كنت لا تستخدم VPN ، فسوف تعلن عن عنوان IP الحقيقي الخاص بك لمجموعة كاملة من الغرباء على الإنترنت.

بالطبع ، لا يمكن لأي برنامج أن يحل محل الاتصال العادي ، ولا يزال يتعين عليك توخي الحذر عند تصفح الإنترنت. على سبيل المثال ، لا تعطي معلوماتك الشخصية أو المالية لشركات غير معترف بها ، وتأكد من أنك لا تقع فريسة لرسائل البريد الإلكتروني المخادعة أو عمليات الاحتيال .

الآن ، سنلقي نظرة على  أفضل شبكات VPN لعنوان IP في المملكة المتحدة . لقد قمنا بإدراج ثلاثة مزودين أدناه لجعل الاختيار أسهل قليلاً بالنسبة لك.

أفضل VPN لعنوان IP في بريطانيا

يتطلع الكثير من الناس للحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة. تمتلك الدولة الكثير من خدمات البث الحصرية مثل BBC iPlayer و TVPlayer.

 لذلك ، هناك الكثير من مزودي VPN الذين يقدمون خوادم المملكة المتحدة . إليك اختيارنا لأفضل ثلاث شبكات VPN لعنوان IP في المملكة المتحدة:

1. ExpressVPN: أفضل VPN لعنوان IP في المملكة المتحدة

ExpressVPN Banner علامة تجارية جديدة
  • لدى ExpressVPN 164 موقع خادم في جميع أنحاء العالم
  • اختر من بين خوادم VPN في 94 دولة
  • احصل على عنوان IP في المملكة المتحدة مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
  • تم التحقق من سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات
  • مفتاح قتل مدمج
  • يمكنه العثور تلقائيًا على  أسرع خادم VPN في المملكة المتحدة من أجلك
  • يستخدم تشفير 256 بت AES قوي

ExpressVPN هو  أفضل VPN لدينا لعنوان IP في المملكة المتحدة بفضل سرعاته الفائقة (600-800 ميجابت في الثانية) وشبكة ضخمة من الخوادم. يمكنك تنزيل ExpressVPN لأنظمة Windows و Mac و Linux ، أو يمكنك استخدام تطبيق الهاتف المحمول لنظام Android أو iOS. واجهة المستخدم عبر كلا العميلين سلسة وسهلة الاستخدام ، حتى لأول مرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى خدمة العملاء على مدار الساعة إذا احتجت إليها.

إحدى الفوائد الحقيقية لـ ExpressVPN ، إلى جانب سرعتها وموثوقيتها ، هي شبكة المزود من خوادم VPN. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 160 موقع خادم في 94 دولة ، مما يجعلها في المرتبة الثانية بعد CyberGhost في التغطية العالمية. هذا يجعل ExpressVPN مثاليًا لإلغاء  حظر Netflix و Hulu و Amazon Prime Video وخدمات البث الأخرى في جميع أنحاء العالم. لماذا تتوقف عند الحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة بينما يمكنك التجول حول العالم رقميًا؟

لقطة شاشة لصفحة رئيسية لموقع ExpressVPN مع تمييز زر Get ExpressVPN

أمان ExpressVPN مشدد أيضًا ، مع مفتاح إيقاف تلقائي مدمج وتشفير 256 بت AES – نفس المعيار المستخدم من قبل العديد من الحكومات في جميع أنحاء العالم. بمجرد التعرف على البرنامج ، يمكنك حتى استخدام  ميزة الانقسام النفقي لاختيار البيانات التي تمر عبر VPN الخاص بك .

 على الرغم من أن ExpressVPN ليس أرخص مزود VPN موجود ، فهو بالتأكيد VPN المفضل لدينا في الوقت الحالي.

2. NordVPN: شبكة VPN ذات ميزات أمان متقدمة

لافتة NordVPN
  • يدعم ما يصل إلى ستة أجهزة في وقت واحد
  • يقدم أكثر من 440 خادم VPN في المملكة المتحدة
  • أحد  أسرع شبكات VPN  المتاحة حاليًا
  • احصل على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا
  • لديه سياسة “لا سجلات” تم التحقق منها
  • تشفير 256 بت AES وحماية تسرب DNS

تمتلك NordVPN شبكة ضخمة من 440 خادم VPN في المملكة المتحدة وأكثر من 5100 خادم VPN في 80 موقعًا حول العالم. تعد NordVPN واحدة من أسرع شبكات VPN جنبًا إلى جنب مع ExpressVPN. يعد المزود بـ 673 ميجابت في الثانية + في بعض السيناريوهات ، وقد وصلت السرعات إلى 800 ميجابت في الثانية في . اختر من بين أكثر من 5100 خادم VPN حول العالم ، منتشرة في 80 دولة. حتى لو كانت هذه بلدانًا أقل من تلك التي تدعمها ExpressVPN ، فإنها لا تزال تتيح لك الكثير من الخيارات.

لقطة شاشة لموقع NordVPN 2021

سوف يسعد عشاق الأمان عبر الإنترنت بشكل خاص بخيارات الأمان المتقدمة لـ NordVPN ، والتي تجعلها واحدة من  أفضل شبكات VPN للأمان . يمكنك الحصول على مفتاح القفل وتشفير AES 256 بت ، بالإضافة إلى خوادم VPN مع اتصال VPN مزدوج و P2P خاص وتورنت وتور عبر خوادم VPN. يدعم NordVPN أيضًا NordLynx ، وهو بروتوكول قائم على WireGuard تم تطويره داخليًا ويعد بأعلى مستويات الأمان .

3. Surfshark: احصل على عنوان IP رخيص في المملكة المتحدة

Surfshark راية
  • مرتبة جيدة في اختبارات سرعة الاتصال
  • يمكن لـ Surfshark  إلغاء حظر Netflix في المملكة المتحدة
  • يوفر الحماية ضد تسرب DNS
  • يعد Surfshark بعدم تسجيل بياناتك
  • تشفير 256 بت AES قوي
  • يبحث وضع NoBorders المتقدم  عن أفضل خوادم VPN للبلدان ذات القيود العالية

Surfshark هي واحدة من أحدث شبكات VPN في السوق ، ولهذا السبب على الأرجح هي واحدة من أفضل شبكات VPN الرخيصة الموجودة . إنه خيار ميسور التكلفة أكثر من أفضل VPN لدينا لملكية IP في المملكة المتحدة ، ExpressVPN. ومع ذلك ، لا تبخل شبكة VPN هذه بالميزات.

 إحدى الميزات المتقدمة هي  وضع NoBorders الخاص بهم ، وهو مثالي للمستخدمين الموجودين في البلدان ذات القيود الصارمة على الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على تشفير وحماية AES 256 بت المتوافق مع معايير الصناعة والحماية من تسرب DNS و WebRTC و IPv6.

صفحة Surfshark VPN الرئيسية لقطة شاشة أفقية مع شعار

سرعات الاتصال ليست بنفس سرعة ExpressVPN و NordVPN ، لكنها لا تزال جيدة. ستتمكن بسهولة من البث أو مشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت دون مشاكل. علاوة على ذلك ، تعد Surfshark واحدة من شبكات  VPN التي تعمل بشكل جيد مع Netflix ومنصات البث الأخرى. يمكنك البدء بتنزيل عميل سطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول.

احصل على عنوان IP في المملكة المتحدة باستخدام خادم وكيل :

هناك طريقة أخرى للحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة وهي استخدام خادم وكيل . قد تتمكن حتى من العثور على خادم وكيل مجاني . هذه هي في الأساس أجهزة كمبيوتر تعمل كمرحل بين جهازك والإنترنت. يمكنه إخفاء عنوان IP الخاص بك وإخفاء هويتك الحقيقية. لهذا السبب ، يمكن أن يساعدك في تجاوز الحجب الجغرافي في المملكة المتحدة والبلدان الأخرى. ومع ذلك ، إذا كنت تريد إخفاء هويتك عبر الإنترنت ، فنحن نوصي باستخدام VPN . الخوادم الوكيلة ليست آمنة تمامًا ، ولا تضمن إخفاء الهوية عبر الإنترنت.

لماذا تحصل على عنوان IP في المملكة المتحدة؟

إذا كان لديك حسابات بنكية في المملكة المتحدة وتحتاج إلى الوصول إليها في الخارج ، فيمكنك استخدام VPN. ستقوم معظم البنوك بوضع علامة على الحسابات أو تجميدها عند اكتشاف نشاط غير عادي ، وقد يكون عنوان IP الأجنبي كافيًا لقفل حسابك. ومع ذلك ، قد تحتاج أيضًا إلى VPN  لمشاهدة BBC iPlayer من الخارج أو  إلغاء حظر TVPlayer . 

حتى إذا قمت بالاشتراك في هذه الخدمات في المملكة المتحدة ، فلن تتمكن من الوصول إليها في إجازة ما لم تقم بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP الخاص بالمملكة المتحدة.

لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة الحصول على عنوان IP للمملكة المتحدة في غضون دقائق قليلة. بفضل أفضل شبكات VPN التي تقدم فترات تجريبية لاسترداد الأموال ، يمكنك اختبار VPN أثناء العطلة ولا يزال لديك الوقت للنظر في احتياجاتك.

 بمجرد حصولك على عنوان IP في المملكة المتحدة ، ستتمكن من مشاهدة تلفزيون UK من الخارج أيضًا – فيما يلي بعض الخدمات المتوفرة فقط لعناوين IP الخاصة بالمملكة المتحدة:


ما الذي يجب أن أبحث عنه في VPN من أجل عنوان IP في المملكة المتحدة؟

كيف تختار VPN؟ أنت بحاجة إلى معرفة ما تبحث عنه ، حيث قد يكون بعض موفري VPN أقل موثوقية أو جديرة بالثقة. تحقق من نصائحنا لاختيار أفضل مزودي VPN أدناه:

  • من نافلة القول أنك ستحتاج إلى العثور على مزود VPN يقدم  خوادم VPN في المملكة المتحدة . نظرًا لأن هذا بلد شائع للحصول على IP أجنبي ، فليس من الصعب العثور على مزودين يقدمون هذه الخدمة. ومع ذلك ، هذا شيء يجب عليك التحقق منه قبل طلب الاشتراك. تمتلك كل من ExpressVPN و Surfshark و NordVPN  خوادم VPN في المملكة المتحدة.
  • إذا كنت تريد  بث UK TV عبر الإنترنت أو إلغاء حظر UK Netflix ، فيجب أن يكون جميع مقدمي الخدمة المذكورين أعلاه على ما يرام. ومع ذلك ، إذا كنت تفكر في الآخرين ، فتأكد من التحقق مما إذا كانوا يواجهون مشكلات تتعلق بإلغاء حظر Netflix أو منصات البث الأخرى. تقاوم بعض خدمات البث مزودي VPN من خلال حظر خوادمهم.
  • يجب عليك التحقق من نوع السرعة التي ستحصل عليها مع VPN ، خاصة إذا كنت ترغب في  مشاهدة تلفزيون المملكة المتحدة عبر الإنترنت . ستكون معظم خدمات VPN المدفوعة مناسبة للبث ، لكن بعض شبكات VPN المجانية قد تكون بطيئة جدًا أو ذات حدود بيانات منخفضة.
  • يجب أن تكون حريصًا أيضًا على عدم الاشتراك في مزود VPN يجمع البيانات على مواقع الويب التي تزورها. تم التحقق من ExpressVPN و NordVPN من عدم وجود سجلات لشبكات VPN ، ويتعهد Surfshark بعدم جمع البيانات أيضًا. لا يمكن قول الشيء نفسه عن بعض الخدمات المجانية والمدفوعة حتى.

افكار اخيرة حول الحصول على عنوان Ip في بريطانيا

الحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة سهل ؛ كل ما عليك فعله هو استخدام VPN للاتصال بخادم VPN في المملكة المتحدة. عند الاتصال ، يتغير عنوان IP الخاص بك ويتم استبداله بعنوان IP الخاص بخادم VPN. بهذه الطريقة ، تحصل على عنوان IP في المملكة المتحدة ، ويمكنك إلغاء حظر BBC iPlayer ، أو إلغاء حظر TVPlayer ، أو مشاهدة مجموعة من القنوات التلفزيونية البريطانية الأخرى المقفلة في المنطقة عبر الإنترنت.

 يمكنك أيضًا التبديل إلى عنوان IP آخر ، مثل IP مكسيكي ، إذا كنت تريد ذلك. باستخدام VPN ، ستتمتع أيضًا بمزيد من إخفاء الهوية والأمان عبر الإنترنت ، ويمكنك حتى توفير المال باستخدام VPN! .

أضف تعليق

قناتنا على تيلجرام